إليك نصائح لتحسين ترويج إعلاناتك:
رقم الهاتف: تأكّد من أن رقم هاتفك موجود إلى جانب إعلانك، بما أنّ عدداً كبيراً من المستخدمين يفضّل الاتّصال بالبائع مباشرةً. وتجدر الإشارة هنا إلى عدم مشاركتنا معلومات عن كيفية الاتصال بك مع المستخدمين الآخرين.
الصور: عزّز جاذبية إعلانك بإضافة صور واضحة، وملائمة، وأصلية للمنتج الذي تبيعه.إذ إنّ الصور ذات جودة عالية أكثر التفاتاً للنظر. السعر: عليك تقييم القدرة التنافسية للسعر الذي تحدّده. أجرِ مقارنةً بين الإعلانات المنشورة على المنصة المماثلة لإعلانك وقم بالتعديلات اللازمة إن اقتضت الضرورة. عند تحديد سعر معقول لا بدّ أن يتميّز إعلانك عن غيره.
الكلمات المفاتيح: استخدم كلمات مفاتيح مناسبة في عنوان إعلانك. فكّر بالكلمات التي قد تخطر ببال المستخدمين عند بحثهم عن منتجات مماثلة لمنتجاتك. نقطة البيع الفريدة: صِف المنتج بوضوح وحدّد ما يميّزه عن غيره. سلّط الضوء على الميزات أو الفوائد التي يتمتّع بها منتجك وحدّد إن كنت تقدّم عرضاً عليه.
اختيار الفئة المناسبة: تأكّد من تحديد الفئة الأكثر تناسباً مع إعلانك لكي يظهر للزبائن المستهدفين. وهذا يسهّل أيضاً عملية البحث على المستخدمين.
الردّ السريع: قدّم أجوبة على الأسئلة التي تُرسل إليك. فالمشترون المحتملون يفضّلون تلقّي الأجوبة على أسئلتهم بشكل سريع وذلك قد يزيد احتمال نجاح عملية البيع لك.
تحديث إعلانك: استخدم خدمة Bump-up كي يظهر إعلانك باستمرار على منصتنا. وهذا مفيد في حال كانت مرتبة إعلانك منخفضة في نتائج البحث.
المشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي: شارك إعلانك عبر منصات التواصل الاجتماعي لمزيد من الترويج.